العرف المدمج في اعتبارات خزانة الملابس

- Apr 17, 2019-

خزانة الملابس هي واحدة من الأثاث الذي لا غنى عنه لكل أسرة. في الوقت الحاضر ، نمط خزانة الملابس مختلف ، وخزانة الملابس المدمجة التي يمكن أن تحسن استخدام الفضاء تحظى بشعبية كبيرة. تتمتع الخزانات المدمجة بالعديد من المزايا ، لكن هناك أيضًا حاجة لبعض الاعتبارات الخاصة بخزائن الملابس المدمجة.

1. لتوفير مساحة ، عادةً ما يعتمد باب خزانة الملابس المدمج على نوع الباب المواجه للخارج أو المنزلق ، ويحتاج أسلوبه إلى أن يكون متسقًا مع نمط الزخرفة في غرفة النوم ، مضيفًا نمطًا مشرقًا إلى المساحة.

2 ، وجودة الأجهزة المدمجة خزانة الملابس جيدة ، من أجل الحفاظ على استقرار خزانة الملابس وتحسين حياة الخدمة ، فمن الأفضل أن جميع أجزاء خزانة بأكملها هي من نفس العلامة التجارية.

3 ، وفقا لاحتياجات المستخدم الفعلية والظروف الاقتصادية ، يمكن استخدام الجزء الداخلي من مجلس الوزراء للقيام بطانة الداخلية ، طلاء الفرشاة مع الجدار ، وورق الحائط ، والطلاء بسيط أو فيلم بوينغ.

4 ، يحتاج عمق خزانة الملابس المخصصة إلى تلبية متطلبات عمق الشماعات الدوارة أو الملابس المعلقة العادية من 0.55 إلى 0.6 متر.

5. إذا كان الجدار الموجود خلف الخزانة عبارة عن مكان رطب مثل الحمام ، فيجب اتخاذ تدابير مضادة للرطوبة لخزانة الملابس المدمجة لمنع خزانة الملابس من الرطب والعفن.

6. خزانة الملابس المدمجة مضمنة في الحائط. لأسباب تتعلق بالسلامة ، لا يمكن تعديل الجدار لأداء خزانة الملابس أثناء عملية التخصيص ، مما يقلل من قدرة التحمل والثبات.

7. من أجل جعل الخزانة والجدار ملائمين ، من الضروري قياس البيانات الدقيقة أثناء القياس. الفرق بين حجم خزانة الملابس والجدار كبير جدًا ، مما يؤثر على المظهر.

8. عند تخصيص خزانة الملابس المدمجة ، من الضروري استخدام مواد صديقة للبيئة وصديقة للبيئة. تطلق خزانة الملابس غير المؤهلة من الناحية البيئية فورمالدهايد المفرط ، مما يشكل تهديدًا خطيرًا على صحتنا.

علينا أن نلمس خزانة كل يوم تقريبا. بعد فهم بوضوح احتياطات خزانة الملابس المدمجة ، يجب أن نكون حذرين لتجنب الموقف أعلاه ، وبعد ذلك يمكنك تخصيص وضع جميل وعملي وفقًا لتفضيلاتك الخاصة والوضع الفعلي لمساحة غرفة النوم. المدمج في خزانة.