خمسة أنواع من خزائن المطبخ

- Jun 10, 2020-

خزانة المطبخ هي واحدة من الضروريات في منزلنا. هناك العديد من أنواع خزائن المطبخ. كيف يمكننا اختيار واحد جيد جدًا يناسب منزلنا؟ فيما يلي بعض مقدمة خمسة أنواع مختلفة من المطبخ للرجوع إليها.

1. أنا shapecabinet: يتم وضع جميع الأجهزة الكهربائية والخزائن على طول الجدار ، ويتم العمل في خط مستقيم. تصميم المطبخ الضيق والفعال هذا مناسب للعائلات أو المنازل الصغيرة والمتوسطة حيث يعمل شخص واحد فقط في المطبخ في نفس الوقت. إذا كنت تستخدم هذا التصميم في مطبخ كبير ، فقد يتسبب في مسافة كبيرة بين الوظائف المختلفة. يمكن اعتبار استخدام خزائن متصلة بجدار صف مزدوج أو إضافة خزائن متصلة بجدار مرتفع لزيادة استخدام مساحة الحائط إلى أقصى حد.

2. الخزانة على شكل حرف L تشبه تمامًا مطبخ I الذي يحتوي على خزانة زوايا. يمكن أن يضيف استخدام نقطة التحول على الخزانة الكثير من المرح لحياة المطبخ وتحقيق العديد من الوظائف الجديدة. إنه تصميم عملي للمطبخ. إنه أيضًا التصميم الأكثر شيوعًا للمطبخ ، وهو خيار مثالي للمساحة الصغيرة. بهذه الطريقة ، يمكن الحصول على مثلث العمل المثالي بتقسيم مساحة العمل بين جدارين متصلين. يتم إعداد الموقد والحوض وخزانة التعقيم والثلاجة بين كل محطة عمل لمنع الرذاذ والاكتظاظ.

3. الخزانة على شكل حرف U هي الأكثر شيوعًا في البلدان الأجنبية ، وتتطلب عمومًا منطقة مطبخ كبيرة. الخزانة على شكل حرف U هي أيضًا الأكثر عملية في الاستخدام. الخزانة على شكل حرف U ملائمة لأخذ واستخدام كل عنصر ، ويمكن أن تحقق أقصى استفادة من مساحة الطهي والتخزين. يمكن للشخصين العمل بسهولة في المطبخ في نفس الوقت. لكن المطبخ على شكل حرف U مناسب فقط للمطبخ بمساحة كبيرة. تجنب الضبط العرضي لسطح التشغيل ، بحيث يمكن لشخصين العمل بشكل مريح في نفس الوقت دون تصادم. يجب أن تكون المسافة بين صفين من الخزانات المقابلة 120 سم على الأقل لضمان مساحة كافية.

طالما أن المساحة تسمح بذلك ، أعتقد أن كل مالك يرغب في الحصول على خزانة على شكل حرف U. في المطبخ ، تتمتع خزانة مجلس الوزراء بإمكانية عملية وجماليات أفضل. لأنه يمكن أن يغير التنوع ، لتصميم تصميم نوع U كان له طلب أعلى. في التصميم ، تتبع الخزانة على شكل حرف U بشكل عام المبادئ التالية ، يدرك مثيل الخزانة على شكل حرف U أولاً معالجة التقسيم ، بالإضافة إلى كل وظيفة مختلفة للمطبخ

خزانة على شكل حرف U ، زيادة وظيفة التخزين. هل من المستحيل في مطبخنا الصغير&# 39 ألا تستمتع فقط بالتفاعل مع عائلتك في عملية الطهي ، ولكن أيضًا اللحاق بأحدث الاتجاهات في المطبخ؟ من خلال تحدي الارتباك الناجم عن المساحة ، سنقوم بتحويل المطبخ الضيق بمهارة بحيث يكون المطبخ في الاعتبار في كل مكان ويصبح مكانًا ممتعًا مليئًا بالراحة والاهتمام.

4. خزانة الجزيرة ، تشير منصة cabinetisland إلى منطقة التشغيل المستقلة خارج الخزانة ، والتي توجد تحتها خزائن. منصة جزيرة دولاب مناسبة فقط للمطبخ المفتوح ، ودورها الأكبر في الديكور الحديث هو أن يكون بمثابة التقسيم بين المطبخ والمساحات الأخرى.

تحتوي خزانة الجزيرة على المزيد من طاولة العمليات ومساحة التخزين ، وهو مناسب للعديد من الأشخاص للعمل في المطبخ في نفس الوقت. يمكن أيضًا تركيب الحوض أو الفرن / الموقد في جزيرة المطبخ إذا لزم الأمر. قبل اتخاذ أي قرار ، تحقق مما إذا كان يمكن توصيل الأنابيب والدوائر وأنابيب التهوية للنازع الأسود على جزيرة الخزانة ، وتأكد من وجود طاولة تشغيل بين الموقد والحوض.

5. خزانة Twolines ، التي تسمى أيضًا مطبخ الممر ، هي بناء صفين من مناطق العمل والتخزين على طول جدارين متقابلين. إذا كان إعداد الطعام هو محور عمل المطبخ ، فإن هذا التصميم يعد ميزة كبيرة. لا يحتاج المطبخ من نوع الممر إلى مساحة كبيرة ، فهناك أبواب أو نوافذ في نهاية المطبخ.

في التصميم ، تجدر الإشارة إلى أن المسافة بين صفين من الخزائن المتقابلة يجب أن تكون 120 سم على الأقل لضمان وجود مساحة كافية لفتح باب الخزانة. للمساحة الضيقة ، يمكنك اختيار خزانة بعمق 60 سم على جانب وخزانة بعمق 35 سم على الجانب الآخر.