سوق الأثاث القابل للطي

- Apr 06, 2020-

في بعض العروض الترويجية المخصصة للأثاث من&# 39 ؛ غالبًا ما نرى كل نوع من الأثاث الرائع ، من خلال المفصلة الحاملة قد تقدم الشكل المختلف ، قد يكون الجدول قد يكون أيضًا كرسيًا ، في هذه الصناعة هذا النوع من يسمى الأثاث الأثاث متعدد الوظائف بشكل جماعي. إنه منتج أثاث حديث يحقق وظائف جديدة أخرى على أساس الوظيفة الأصلية للأثاث التقليدي ، وهو إعادة تصميم للأثاث. إذن ، ما هي آفاق تطوير الأثاث متعدد الوظائف؟


تصميم الأثاث باستخدام مواد جديدة ، لا يمكنه فقط الحصول على هيكل نمذجة جديد ، ولكن يمكنه أيضًا تحقيق وظائف جديدة غير متوقعة. على سبيل المثال ، المواد النانوية مقاومة للرطوبة والبكتيريا والمرونة الفائقة. ذاكرة سبائك الشكل يمكن أن تعود إلى شكلها الأصلي بعد تشوهها عند درجة حرارة معينة ودرجة الحموضة ؛ عادة ما تكون قوة المركبات وصلابتها عدة مرات حجم وشكل المواد الأصلية ؛ يمكن استخدام مواد حساسة للضوء وحساسة للضغط وحساسة للأحماض كمستشعرات.


الأثاث متعدد الوظائف ليس كل الآليات المعقدة أو المواد الجديدة ، كما أن مجموعة من آليات الربط والعديد من الوصلات المرنة والعجلات والمشبك والقضبان والعديد من الهياكل البسيطة والمتطورة الأخرى يمكن أن تحقق وظائف جديدة. مثل كرسي ارتفاع قابل للتعديل ، مكتب ، كرسي متحرك ، طاولة طعام دوارة ، كرسي أريكة قابل للطي ، خزانة كتب وما إلى ذلك.


كما أن آفاق تطوير الأثاث متعدد الوظائف&# 39 كبيرة جدًا أيضًا ، ويزداد طلب السوق بلا توقف ، ويجب على المصنع أيضًا تعزيز جودة المنتج دون توقف!