كيفية تخطيط خزائن المطبخ

- Mar 22, 2019-

1. نوع الجزيرة:

يحتوي مطبخ الجزيرة على المزيد من أسطح العمل ومساحة التخزين ، بحيث يمكن للكثير من الناس العمل معًا في المطبخ. إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك أيضًا تثبيت الحوض أو الفرن / الموقد في جزيرة المطبخ. قبل أن تقرر ، تحقق مما إذا كان يمكنك القيام بضخ جزيرة المطبخ. يضمن اتصال أنابيب الغطاء ودوائر الهواء وأنابيب الهواء وجود سطح عمل بين الموقد والحوض.

يتطلب هذا التصميم مساحة كبيرة للمطبخ ، على الأقل 120 سم بين خزانة المطبخ وجزيرة المطبخ لضمان وجود مساحة كافية للتنقل والباب والمساحة المفتوحة ، ويمكن أيضًا استخدام جزيرة المطبخ لتقديمها ، الطاولة أو الغرفة مفصولة

2 ، شكل U:

يجعل المطبخ على شكل حرف U من السهل الوصول إلى كل عنصر ، مما يتيح لك استخدام المساحة للطهي والتخزين. يمكن أن يعمل الاثنان معًا في المطبخ ، ولكن المطبخ الذي على شكل حرف U مناسب فقط للمطابخ الكبيرة ، مما يمنع إدراج سطح التشغيل. يمكن أن يعمل الاثنان معًا بشكل مريح دون تصادم ، ويجب أن يكون التباعد بين حالتين المطبخ المقابلتين 120 سم على الأقل لضمان مساحة مرضية.

3 ، نوع الممر:

يهدف المطبخ إلى بناء صفين من مناطق العمل والتخزين على طول الجدران المقابلة. إذا كان إعداد الطعام هو محور عمل المطبخ ، فإن هذا التصميم يعد ميزة كبيرة ، حيث لا يحتاج مطبخ الممر إلى مساحة كبيرة ، فالمطبخ لديه باب في النهاية. أو النافذة يجب أن يكون الصفين المتقابلان لخزائن المطبخ متباعدين 120 سم على الأقل لضمان وجود مساحة كافية لفتح باب خزانة المطبخ. للمساحات الضيقة ، يمكن لأحد الجانبين اختيار خزانة مطبخ بعمق 60 سم والجانب الآخر بعمق 35 سم. .

4 ، نوع الكلمة:

يضع المطبخ ذو الخط الواحد جميع الأجهزة وخزائن المطبخ على طول الحائط ، ويتم العمل على خط مستقيم. تعتبر خطة المطبخ الضيقة والمفيدة هذه مناسبة للعائلات الصغيرة والمتوسطة ، التي قد تضم شخصًا واحدًا فقط في المطبخ في نفس الوقت. إذا كنت تستخدم هذا النوع من التخطيط في مطبخ كبير ، فقد يكون لديك مساحة كبيرة بين الوظائف المختلفة. يمكنك التفكير في استخدام خزائن المطبخ مزدوجة الصف أو إضافة خزائن المطبخ من الجدار إلى الجدار لتعظيم استخدام مساحة الجدار.

5 ، L الشكل:

المطبخ على شكل حرف L عبارة عن خطة مطبخ مفيدة وخطة المطبخ الأكثر شيوعًا. إنه الخيار المثالي للمساحات الصغيرة. وبهذه الطريقة ، يمكن تقسيم منطقة العمل بين الجدران المتصلة من الجانبين للحصول على مثلث عمل مناسب. الأفران ، والمصارف ، وخزائن المطبخ المطهرة ، والثلاجات ، مع سطح عمل بين كل محطة لتجنب الانسكابات والازدحام المفرط.