أفكار تلبيسة المطبخ

- Jul 14, 2019-

توفر الألواح الكثير من السحر في المنازل مؤخرًا ، خاصة في المطابخ. الآن ، ليست الألواح نفسها جديدة تمامًا - لقد كانت الألواح المزينة بالخرز عنصرًا رئيسيًا في تصميم الكوخ إلى الأبد ، ونتذكر جميعًا مظاهر السبعينيات المؤرخة إلى حد ما. والحمد لله ، اليوم لا يتعلق بالغرف ذات الألواح المظلمة بقدر ما تضيف لهجات تضيف نسيجًا وشخصية وعناصر نمط غير متوقعة غالبًا. فيما يلي نظرة على أربع طرق لاستخدام الألواح في المطبخ.

1. تنسيق كبير وأفقي

تغطي الجدران وغطاء النطاق ، تلبيسة الألواح الخلفية الخلفية المثالية لهذا المطبخ الواقع على شاطئ البحر. تم تزيين الألواح بالكاد هناك باللون الأبيض الدسم ، حيث تبرز الأرضيات المستوحاة من الكوخ والتركيبات ولوحات الألوان. صب على طول السقف والمداخل يحافظ على مظهر مصقول.


2. لهجات الأفقي

تشغيل الحوائط جزئياً على الحائط ، تضيف الحبيبات الريفية للألواح الملمس والنمط بطريقة جديدة تكمل الخزانة والأرضيات الخشبية. مثل النوافذ الطويلة ، ترفع الألواح العين عن الحائط ، مما يجعل الغرفة تبدو أكبر. تؤدي الملوثات العضوية الملونة ، مثل المزهرية الخضراء بالقرب من النافذة ، إلى منع المساحة من الحيادية.

2


3. رقيقة + لهجات العمودي

تميل الألواح إلى أن تكون مسطحة للغاية ، ولهذا السبب أنا مفتون بالأحرى مع غطاء المحرك المخصص هذا. يتناسب اللون والملمس مع الجزيرة ، ولكن في موقع مثير للدهشة يتشكل بشكل رائع. يلتقط باكسبلاش ريفي المزيد من التفاصيل الجذابة ويكمل الألواح.


4. لهجات ملونة

اللون في الداخل ، ويمزج بين لوحات التمييز - مثل هذه الخلفية قسم مخصص يشبه القفص من الخزانة - مع وجود فرقعة من الألوان موجة من الشخصية مع لمسة تقليدية.