أفكار تصميم غرفة المعيشة

- Jul 31, 2019-

ديكور غرفة المعيشة الكلاسيكية

النغمات المحايدة هي مكان جيد للبدء عند تصميم غرف المعيشة التي تدوم بشكل أنيق. اجعل معظم المساحات أحادية اللون تعمل عن طريق دمج المفروشات المنجدة المخملية مع قطع أخف مغطاة بالكتان ووضعها فوق بساط منطقة منحوتة بلونين يتقاطع مع الأشكال الرئيسية للغرفة. استخدم اللون الأبيض كدعم ثابت ، ولكن قدم ألوانًا للأمام عبر وسائد صلبة ومزخرفة.


إستمتع

هذه غرفة المعيشة البهجة ليست سوى رسمية. تم تصميمه لتلبية احتياجات (والجهود الفنية) لعائلة مشغول ، وهو يجمع بين المقاعد المريحة وطاولات القهوة سهلة التنظيف التي تتضاعف كمحطات عمل ، وبساط منطقة منقوشة بشكل كبير يخفي الانسكابات. لإنشاء مخبأ متشابه بشكل مماثل ، قصر لوح الألوان الخاص بك على لون أبيض وظل محايد ولون ساطع واحد بحيث يمكنك التركيز على المعروضات المتغيرة باستمرار لأعمال أطفالك الفنية المتغيرة.


اللمسات الأخيرة

تتأرجح غرف المعيشة المهدئة والهادئة عندما تزين المخططات المحايدة بإكسسوارات معدلة بعناية. اختر صبغة رئيسية ، مثل اللون الأزرق ، لعرض وسائد منقوشة وأقمشة الستائر. قم بتوزيع اللون حول المساحة عبر العمل الفني والمجموعات. حافظ على الهدوء من خلال تسليط الضوء على لون معدني واحد ، مثل النغمات الفضية التي تطفو على السطح هنا كمصابيح الطاولة ، وإطارات الصور ، ومقابض طاولة الدرج ، والزجاج الفني.