تعريف الأثاث متعدد الوظائف 1

- Apr 01, 2020-

كما تزوج الشباب الذين ولدوا في 1980s و 1990s، هذه الفئة من الشباب المتزوجين

بدأت تصبح المشترين الرئيسيين. وكان بعض الشباب لديهم قوة مالية محدودة، وأصبحت الأسر المعيشية الصغيرة الخيار الأول للعديد منهم. مساحة محدودة على الحاجة إلى العمل على تكوين الأثاث، "واحد متعدد الأغراض" الأثاث الوظيفي بدأت تصل إلى السوق.


متعدد الوظائف يصبح المفضلة الجديدة في التصميم


في أوائل الثمانينيات، ظهر الأثاث متعدد الوظائف في أوروبا والولايات المتحدة، في حين تم تشكيل سوق الأثاث المحلي متعدد الوظائف تدريجياً في العقد الماضي.


ومن المفهوم أن هذا الأثاث الجديد، والمستهلكين أساسا للشباب، وخاصة في المناطق الحضرية ذوي الياقات البيضاء. كما نعلم جميعا ، كجزء من مساحة المنزل ، وشكل الأثاث لطاعة حالة الحياة ، والسعي لشخصية الأسرة الشابة ، وتعريف الأسرة يختلف بوضوح عن الجيل القديم.


الآن الشباب في المنزل في كثير من الأحيان "الجلوس لا الجلوس، والوقوف لا ننظر" ، وأكل الكتب ، والإنترنت أيضا فتح التلفزيون ، وبالتالي فإن الأثاث أيضا أن تتبع "الطفرة. ووفقا لرئيس جمعية الأثاث، يتألف هذا العنصر الوظيفي من جانبين: أولا، إضفاء الطابع الإنساني على التكيف مع التغيرات في نمط الحياة الحديثة؛ وأولا، إضفاء الطابع الإنساني على التكيف مع التغيرات في نمط الحياة الحديث؛ وأولا، إضفاء الطابع الإنساني على التغيرات في نمط الحياة الحديث. ثانيا ، التخصيص لتلبية احتياجات التخصيص مساحة مختلفة. على أساس تصميم وظيفي متعدد الأغراض، ليس فقط يوفر مساحة الغرفة الصغيرة، ولكن أيضا يلبي الطلب الوظيفي، وبالتالي يصبح الحلزون الحديثة يعيش الأثاث التصرف الأساسية "التنفيذ الإلهي".


وفيما يلي نوع من الأثاث متعدد الوظائف -- سرير ميرفي مع الكنة

murphy-bed-with-sofa52513771175