في الهواء الطلق مطبخ مجلس الوزراء فكرة

- Jul 11, 2019-

مواد خزانة المطبخ الخارجية يجب أن تكون خزائن المطبخ الخارجية قادرة على تحمل الحرارة والبرودة والمطر والثلوج. كما يجب أن تكون قادرة على تنظيفها بانتظام للحفاظ على جمالها واستخدامها. هذا يعني أن هناك خيارات أقل للمواد من داخل المنزل. تشمل مواد خزانة المطبخ الخارجية:


• الفولاذ المقاوم للصدأ: مانعة لتسرب الماء وصعبة ، ومقاومة للبقع والتآكل ، وخزائن المطبخ الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة التنظيف تعمل مع مجموعة متنوعة من أنماط الحدائق والمناظر الطبيعية. هناك طرق بناء مختلفة لهذا النوع من خزانة المطبخ في الهواء الطلق ، ولكن يجب أن يشعر الفولاذ المقاوم للصدأ قويًا جدًا. أحد الشواغل: يمكن أن يصبح الجو حارًا للغاية في ضوء الشمس المباشر.


البوليمرات: البوليمر مقاوم للماء بشكل لا يصدق ، وهو بلاستيك لا يصدأ أو يتدهور ؛ تجده في بعض الأحيان يستخدم في القوارب والسفن البحرية الأخرى أيضًا. كما أنه يقاوم البهتان ويتم تنظيفه بسهولة.


• الحجر أو الطوب أو الجص: غالبًا ما توجد في الممرات أو غيرها من لهجات المناظر الطبيعية الصلبة ، كما يمكن استخدام الحجر والطوب والجص في خزائن المطبخ الخارجية. على الرغم من أن الإطارات التي يكون الطوب أو الجص أو الحجر عليها مسبقة الصنع في بعض الأحيان ، يجب بناء خيارات خزانة المطبخ الخارجية في الموقع. يمكن أن يكون ذلك ميزة على الفولاذ المقاوم للصدأ والبوليمر ، لأن الحجر أو الطوب أو الجص يمكن أن يكون مناسبًا لأي مكان. هذه الأنواع من المواد عادةً ما تكون شديدة المقاومة للعناصر ، على الرغم من اختلاف المقاومة للبقع.

• الخشب: ليس كل الخشب مناسبًا لخزائن المطبخ الخارجية. عادةً يمكن استخدام أنواع مختلفة مثل خشب الساج والجليد والأرز ، والتي يمكن استخدامها أيضًا للطوابق ، في خزائن المطبخ الخارجية. ومع ذلك ، يجب أن تكون أي خزائن المطبخ الخشبية في الهواء الطلق صقلها بشكل دوري وإغلاقها. يمكن أن تتلاشى ، لكنها قوية ضد العناصر إذا تم الاعتناء بها جيدًا.