هناك بعض الأخطاء الكبيرة التي يجب تجنبها في خزائن الملابس المخصصة

- Apr 30, 2019-

في الحياة المنزلية الحديثة ، الخزانات المخصصة تحظى بشعبية كبيرة ودخلت المزيد والمزيد من الأسر. ومع ذلك ، وقع العديد من المستخدمين في سوء فهم لخزائن الملابس المخصصة ، ولم يشتروا خزانة ملابس يرضون بها. دعونا نلقي نظرة على الأخطاء الكبيرة التي يجب أن تتجنبها الخزائن المخصصة.

1. خصائص تخصيص خزانة الملابس مصممة خصيصًا ، لكن هذا لا يعني أنه يمكنك اتباع أفكارك بالكامل. الخزانات التي يتم تخصيصها وفقًا للأفكار غير التقليدية غالبًا ما تكون براقة. على الرغم من أن الخزانة المخصصة يمكنها تحقيق أقصى استفادة من المساحة وحل مشكلة عدم انتظام الشقة ، فهي مبنية على الوضع الفعلي للمساحة والأساليب والحرف الحالية.

2 ، خزانة الملابس ليست أكبر كلما كان ذلك أفضل ، أقوى التخزين. حجم الصوت ليس هو العامل الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على تخزين خزانة الملابس. يمكن أن يؤثر تصميم الهيكل والمكون الداخلي لخزانة الملابس بشكل مباشر على سعة تخزين خزانة الملابس. بالنظر إلى التصميم المكاني وحجم الغرفة ، فإن التصميم الداخلي الجيد لخزانة الملابس يتماشى بشكل أكبر مع عادات التخزين لدى المستخدم ، وهو أكثر راحة في الاستخدام.

3 ، كثير من الناس يعتقدون أن اختيار التخصيص ليست ضرورية للمشاركة في العملية برمتها ، وهذا خطأ. على الرغم من وجود مصممين يأتون إلى الباب لقياس الحجم أثناء الخزانة المخصصة ، إلا أن هذا جزء واحد فقط من التحسينات المنزلية. في حالة مسطرة القياس ، من الأفضل للمستخدم التواصل مع المصمم لتتناسب مع تخطيط خزانة الملابس والتخطيط والنمط والأسلوب وما إلى ذلك ، لتجنب الوقت المهدر مثل الحاجة لإعادة صياغة في مرحلة لاحقة.

4 ، لا يعني ارتفاع الأسعار أكثر ملاءمة للبيئة ، هناك العديد من العوامل التي تحدد سعر خزانة الملابس ، مثل منطقة خزانة الملابس ، ورقة المواد ، ملحقات الأجهزة ، عملية الإنتاج وهلم جرا. يمكن للمستخدمين الذين يهتمون بحماية البيئة للأثاث اختيار خزائن خشبية صلبة أو خزائن ذات حماية بيئية أعلى.

5. عند تخصيص خزانة الملابس ، نسمع غالبًا التجار يقولون "صفر الفورمالديهايد" و "لا يوجد ألدهيد مضاف" عند تقديم المنتج ، بحيث يكون خاليًا من الفورمالدهايد. في الواقع ، هذا الإدراك خطأ. تحتوي المواد الخشبية بشكل طبيعي على الفورمالديهايد ، وبعد الختم الدقيق لخزانة الملابس الصديقة للبيئة ، لن يتم إطلاق الفورمالديهايد الداخلي بعد الآن ، ولن يهدد صحة جسم الإنسان.

6 ، خزانة مخصصة لا يمكن متابعة عمياء انخفاض الأسعار. يختار العديد من الأشخاص ورش عمل صغيرة لتخصيص خزانة الملابس من أجل تقليل التكاليف ، ولكن غالبًا ما تكون جودة الخدمة وما بعد البيع لهذه الخزانات غير مضمونة.

7 ، خزانة الملابس ليست مجرد تخزين ، وخزانة الملابس ونمط الفضاء الكلي ، ونمط التصميم الداخلي للإنسانية والجمالية والعملية على حد سواء هي القضايا التي تحتاج إلى النظر فيها.

8. خزانة الملابس هي نوع من الأثاث الذي نستخدمه بشكل متكرر. إنه جزء مهم للغاية للتأكد من أنه صديق للبيئة. خزانة الملابس ذات انبعاثات فورمالدهايد المفرطة تشكل تهديدًا خطيرًا لحياتنا المنزلية الصحية.

تجنب سوء فهم هذه الخزانات المخصصة ، من أجل شراء خزائن ملابس جميلة وعملية صديقة للبيئة بشكل أفضل ، حتى تصبح حياتنا في المنزل أكثر صحة وسعادة.