لماذا يختار الناس اللون الرمادي لخزائن المطبخ الخاصة بهم؟

- Aug 23, 2019-

للوهلة الأولى ، قد يبدو اللون الرمادي كأنه لون غريب للاختيار من بينها في المطبخ ، والذي يرتبط غالبًا بألوان زاهية ودافئة للغاية.لماذا يختار المزيد من مالكي المنازل المطابخ ذات اللون الرمادي؟ الجواب يكمن في علم نفس اللون .

إذا كان كل شيء في المطبخ رماديًا ، فسيكون ذلك محبطًا ومحبطًا. هل يمكن أن تتخيل أرضيات رمادية وجدران رمادية وأسقف رمادية وكل شيء رمادي؟ لكن في هذه الحالة ، نتحدث عن استخدام جانب واحد من المطبخ ، الخزانة ، لإنشاء الديكور المثالي لمساحة الطهي الخاصة بك. المطبخ الذي يزين مع ambry رمادي ، ارتصاف اللون هو مناسب ، وليس الاكتئاب والاكتئاب على الإطلاق. التجربة النفسية هي أكثر إيجابية بكثير.

هناك شعور بالتوقع. تضع الخزانات الرمادية توقعات لبقية المطبخ. لا يمكنك الانتظار لرؤية كونترتوب ، والأرضيات ، والخلفية ، وما إلى ذلك. بطريقة ما ، اللون الرمادي يجعل باقي ديكور المطبخ يبرز. في الواقع ، الرمادي يجعل المطبخ أكثر إثارة من الممل.

أزياء وجو فاخر. ادخل إلى المطبخ ذي اللون الرمادي وتشعر وكأنك في شقة راقية. يعطي اللون الرمادي شعوراً بالكلاسيكية والفخامة المطلقة.

إنه أمر مريح ولكنه مثير للإعجاب.الرمادي لديه طريقة لا يمكن تفسيرها لإحداث شعور عميق بالاسترخاء مع تحفيز الإثارة من خلال تباينه مع الألوان والقوام الأخرى المحيطة به.

اللون الرمادي هادئ وهادئ ومثقف ومثقف ولطيف ونظيف في انتظار مشروع خاص. تحوّل خزائن المطبخ إلى مكان هادئ ودافئ ومريح. إلى واحدة من أهم الأماكن في المنزل ، ما الذي لا تزال تريده؟