مصائد خزانة خشبية مخصصة ، يجب عليك أولاً فهم هذه النقاط الأربع لمنع التعرض للغش!

- Mar 23, 2019-

عندما نختار الخزائن الخشبية ، نحتاج إلى التفكير في الكثير من المشكلات ، فكيف يمكننا اختيار خزانة الملابس التي تناسبنا بشكل أفضل ، وهذه هي خزائن الملابس الشائعة. دعونا تصميم المهنيين اليوم!

أولاً ، تتمثل الخطوة الأولى في اختيار أفضل خزانة ملابس خشبية في قياس الغرفة التي توجد بها خزانة الملابس لضمان ملاءمة خزانة الملابس. إذا لم تكن قد اخترت نموذجًا بعد ، فسوف يعطيك هذا فكرة عن حجم خزانة الملابس الخشبية لديك. بمجرد تحديد قيود المساحة الخاصة بك ، يجب أن تفكر في تكلفة خزانة الملابس التي تفكر فيها ، والمواد المستخدمة للمبنى ، والمتغيرات الأخرى التي تؤثر على استقرار الوحدة ومظهرها. فكر في احتياجاتك من الأدراج والأرفف والأذرع.

ثانيًا ، تختلف أنواع الخشب المختلفة التي يمكن استخدامها في خزانة ملابس خشبية بشكل كبير من حيث الشكل والسعر والمتانة ، لذلك تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول خيارات مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بالقوة والتكلفة المنخفضة ، فقد ترغب في مراجعة خزانة ملابس الصنوبر. إذا كانت لديك ميزانية أكبر وبعض الأشياء القوية والجذابة للغاية ، فقد ترغب في النظر إلى خشب الساج أو الأرز أو البلوط أو الماهوغوني. هذه الأخشاب قوية للغاية وجذابة للغاية وبطبيعة الحال ، وفي بعض الحالات ، تقاوم تلف المياه والآفات الحشرية. ومع ذلك ، سوف تجعلك تنفق المزيد من المال ، لذلك يجب أن تكون على بينة من التكلفة الشائعة لهذه الأثاث.

ثالثًا ، بمجرد تحديد نوع الخشب الذي تبحث عنه ، فكر في وظيفة خزانة الملابس الخشبية. بعض الخزانات مصممة لتكون بسيطة ، يمكن فتح الباب لمساحة مفتوحة مع شماعات على الحظيرة ، في حين أن البعض الآخر لديه رفوف ، أدراج ، الشماعات وأنواع أخرى من المنظمين. ضع في اعتبارك بعناية الميزات المطلوبة كل يوم لتناسب احتياجاتك وتأكد من أن خزانة الملابس الخشبية التي تختارها تحتوي على بعض هذه الميزات على الأقل.

رابعًا ، قد يفكر هذا المشتري شديد الاهتمام بالميزانية في خزائن ملابس مصنوعة من مواد رخيصة ، مثل الحبيبي ، أو حتى البلاستيك المصمم على شكل خشب. غالبًا ما تكون هذه الوحدات رخيصة جدًا مقارنة بالوحدات الخشبية الصلبة. ومع ذلك ، فهي أقل استقرارًا بكثير ، وفي معظم الحالات ، لها عمر افتراضي طويل ولم تعد مفيدة. هذا الخيار هو الأفضل للأشخاص الذين يعيشون مؤقتًا ، مثل مساكن الطلبة أو الشقق القصيرة الأجل ، أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين لا يتم الوصول إليها بانتظام.