يجب أن ننظر إلى النقاط السبع لشراء خزانة ملابس للأطفال

- Apr 16, 2019-

خزانة الملابس هي قطعة الأثاث الأكثر شيوعًا في غرفة النوم. يمكن أن يحمل الكثير من ملابسنا ومن المهم للغاية بالنسبة لنا. الطفل ينمو بسرعة ولديه العديد من الملابس. اشترى العديد من الآباء خزائن ملابس لأطفالهم. لذا ، ما هي أكثر الخزانات مناسبة للأطفال ، دعونا نحلل ونحلل.

أولا ، شراء خزانة العلم تصميم العلم. أصبح من الشائع الآن تصميم عدد من الصناديق المختلفة ، والتي يمكن دمجها بحرية في الخزانات من قبل العميل وفقًا للاحتياجات الفردية. يمكنهم حتى زيادة أو تقليل الأرضية المنقولة والأدراج في الخزانة وضبط ارتفاعها. من أجل الاستفادة الكاملة من المساحة ، يمكنك اختيار خزانة ذات سقف مرتفع.

ثانيا ، لا تختار خزانة من العلامات التجارية المتنوعة ، لا يمكن ضمان الجودة. يمكننا الحكم من خلال مراقبة الباب والحدود. على سبيل المثال ، ما إذا كان لون نسيجها موحدًا ، وما إذا كانت لوحة الباب والإطار من نفس الشركة المصنعة.

ثالثًا ، ألواح الأبواب بسمك 10 مم أو 12 مم هي خيار جيد ، ورقة 8 مم أو 6 مم غير مستقرة بما فيه الكفاية ، غير متينة وسهلة التشوه. إذا كنت ترغب في تصميم الخزانة حتى أعلى السقف ، فإن أفضل ارتفاع للباب أعلى من 2800 مم.

رابعًا ، يجب علينا الانتباه إلى ما إذا كانت ملحقات الخزانة كاملة ، مثل بعض حوامل البنطلونات ، وسلال السحب ، ورفوف الشبكة ، ورفوف الأقراص المضغوطة ، والمرايا ذات الدفع المسبق ، إلخ ، والتي يمكن أن توفر لنا إكسسوارات مريحة وعملية.

5. الخزانات المنزلية يمكن دفعها وسحبها 60،000 مرة على الأقل ، لذلك تحتاج البكرات إلى أن تكون أكثر مقاومة للاهتراء ولا تشوه بسهولة. يوصى باختيار خزانات ملابس الأطفال الناضجين ذات العلامات التجارية الناضجة ، وعجلاتها آمنة وموثوق بها مع جهاز مقاوم للقفز ، والباب المنزلق ناعم ومرن.

سادساً ، اختيار أبواب الخزانة غني بالتنوع ، يمكنك تصميم أسلوب خزانة الملابس الخاصة بك وفقًا لهواياتك الخاصة. إن خزانة يحبها الطفل يمكن أن تجعله نشطًا ومبهجًا.

سابعًا ، أهم شيء هو التأكد من أن خزانة الملابس مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. في أيامنا هذه ، لا تزال العديد من الألواح الاصطناعية مرتبطة بطبقة من راتنج اليوريا فورمالدهايد التقليدي. هذا النوع من الأثاث سيطلق فورمالدهايد بشكل مستمر أثناء الاستخدام ، وهو سهل التسبب في السرطان.