كيفية إزالة الفورمالديهايد من خزانة الملابس؟ ماجستير 3 طرق

- Apr 09, 2019-

إذا كانت خزانة الملابس المشتراة حديثًا ذات رائحة نفاذة ، فمن المحتمل أن تكون الفورمالديهايد والغازات الضارة الأخرى المنبعثة من الخزانة. في هذا الوقت ، لا تتسرع في استخدامه لتخزين الملابس. يجب عليك أولاً إزالته من الفورمالديهايد. خلاف ذلك ، إذا كان الناس يستنشقون كميات زائدة من الفورمالدهايد لفترة طويلة ، فسيؤدي ذلك إلى أمراض خطيرة مختلفة. يمكنك استخدام الطرق الثلاثة التي تقدمها Xiaobian لإزالة الفورمالديهايد بشكل فعال من خزانة الملابس.

الطريقة الأكثر شيوعًا هي الحفاظ على دوران الهواء في الغرفة ، والذي يمكن أن يقلل محتوى الروائح الضارة المنبعثة من خزانة الملابس ، ولن تسبب كمية النزرة من الفورمالدهايد ضررًا لجسم الإنسان. ومع ذلك ، هذه الطريقة ليست سوى حل مؤقت ، ومن المستحيل إبقاء الأبواب والنوافذ مفتوحة في جميع الأوقات.

يمكننا استخدام قدرة الامتصاص المادي للكربون المنشط لوضعه في مساحة خزانة مغلقة ، مما يسمح له بامتصاص الغازات الضارة في الهواء. ومع ذلك ، سيصل الكربون المنشط إلى درجة التشبع بعد 15 يومًا من الاستخدام. في هذا الوقت ، نحتاج إلى استبدال الكربون المنشط لإزالة الغازات الضارة. إن أمكن ، يمكنك استخدام فحم الكوك بجوز الهند ، والذي يتميز بامتصاص أقوى وأطول من الكربون المنشط العادي.

هناك أيضًا منتج أكثر فعالية لإزالة الفورمالديهايد ، وهو حفاز ضوئي. طالما أنه في بيئة خفيفة وجيدة التهوية ، يمكن للمحفز الضوئي أن يتحلل الغازات الضارة مثل TVOC والبنزين والفورمالديهايد إلى غازات غير ضارة. ومع ذلك ، يتم بيع هذه المحفزات الضوئية بأسعار أعلى في السوق ، وتلك التي تقل قيمتها عن 30 يوان هي منتجات غير مؤهلة.

الخزانة هي نوع من الأثاث الذي نتصل به بشكل متكرر كل يوم ، وعادة ما يتم وضعها في غرفة النوم. إذا كان محتوى الفورمالدهايد من خزانة يتجاوز المعيار ، فإنه سوف يسبب ضررا كبيرا لنا. بعد كل شيء ، ثلث الوقت ننام في غرفة النوم كل يوم. . على الرغم من أنه يمكن إزالة الفورمالديهايد بطرق مختلفة ، فليس هناك ما يضمن أنه سيكون أكثر أمانًا في المستقبل. بسبب الغراء المستخدم في بعض اللوحات ، فإنه يمكن إطلاق الفورمالديهايد لأكثر من 10 سنوات!

المصدر الرئيسي للفورمالديهايد في خزانة هو كمية كبيرة من الغراء راتنج اليوريا فورمالدهايد تضاف إلى اللوحة أثناء عملية الإنتاج. هذا الغراء هو مزيج من الفورمالديهايد واليوريا ، والتي سوف تستمر في إطلاق الفورمالديهايد. اللوحة هي الأكثر استخدامًا في إنتاج خزانة الملابس بأكملها. لذلك ، من أجل منع الفورمالديهايد من المصدر وحماية صحة الأسرة ، المفتاح هو اختيار خزانة الملابس المصنوعة من لوحات صديقة للبيئة.