ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند اختيار خزانة المطبخ؟

- Mar 31, 2019-

أولا ، اختر يجب تحديد خزانة المطبخ قبل الزخرفة

المشكلة: تركيب خزانة المطبخ هو الخطوة الأخيرة. كثير من الناس لديهم سوء فهم أنه لم يفت الأوان لشراء خزانة المطبخ بعد الانتهاء من المطبخ. والنتيجة هي أنه بعد وضع خزانة المطبخ في مكانها ، فهي بالفعل بعد بضعة أشهر من التجديد. الأصدقاء الذين يتوقون للبقاء سيكونون منزعجين للغاية. الأمر الأكثر أهمية هو أن خزائن المطبخ يتم حجزها فقط بعد الزخرفة. قد تكون الأنماط التي تنظر إليها جيدة ، ولكن يجب التخلي عنها لأنها لا تتطابق مع الغاز أو أنابيب المياه ، إلخ.

الحل: قبل الزخرفة ، يرجى قياس حجم الشركة المصنعة لخزانة المطبخ ، وتحديد طراز وطراز خزانة المطبخ ، وحجز واجهة خط الأنابيب في خزانة المطبخ ، وتحتاج أيضًا إلى كشف خط الأنابيب بدقة عند تزيينه ، حتى يتسنى للمطبخ يمكن تثبيت خزانة.

ثانياً ، اختر خزانات المطبخ لتولي وظيفة المطبخ

سؤال: يولي العديد من الأصدقاء الشباب مزيدًا من الاهتمام لظهور الموضة في اختيار خزائن المطبخ ، وتجاهل أكثر وظائفهم العملية - التخزين ، وحتى بعد دخول خزائن المطبخ إلى المنزل ، لا يتم وضع العديد من الأشياء "غير المتوقعة" ، وجميع الأنواع مكدسة من الحطام في المطبخ. ثم أصبحت خزائن المطبخ الأنيقة ورقيقة.

الحل: الأجهزة المنزلية الصغيرة ، وجميع أنواع الأواني ، وسكاكين المائدة ، والتوابل ، والحبوب الأساسية كلها عناصر يجب تخزينها في المطبخ. لمثل هذا العدد الكبير من القطع ، الأكثر حاجة هو خزانة مطبخ التخزين. لذلك ، يعتقد شياو بيان أن وظيفة التخزين هي المفضلة عند شراء خزائن المطبخ ، والثاني هو المظهر.

ثالثًا ، يجب دمج عدد خزائن المطبخ مع الاستخدام العائلي

المشكلة: مساحة المطبخ محدودة. يعتقد الكثير من الناس أنه يجب تثبيت خزانة المطبخ بأكبر قدر ممكن ، بحيث يحتوي المطبخ على مساحة تخزين أكبر ، ولكن العديد من خزائن المطبخ لا تشغل مساحة النشاط فحسب ، بل تجعل المطبخ يبدو ثقيلًا ومكتئبًا.

الحل: عمومًا ، لا تشغل خزانة المطبخ أكثر من نصف مساحة أرضية المطبخ. بمجرد انتهائها ، ستصبح مساحة المطبخ مزدحمة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزيد نسبة خزانة المطبخ إلى خزانة المطبخ عن 1:13. تبلغ المسافة بين خزانة مطبخ الحائط وخزانة مطبخ الأرضية حوالي 650-700 مم.

رابعا ، اختيار خزائن المطبخ لدفع الانتباه إلى الأداء البيئي

سؤال: عندما يتعلق الأمر باستخدام اللوحات ، فإن حماية البيئة لخزائن المطبخ قد حظيت أيضًا باهتمام المستهلك. طالما تذهب إلى المتجر لدائرة ، ستجد الكثير من "كل حماية البيئة" ، "مربع فئة E0" ، "شرائح مضادة للتصادم لتجنب إطلاق الفورمالديهايد" ، إلخ. في الواقع ، كثير منهم هم الضجيج التاجر ، بعد شراء المستهلكين اكتشف فقط أن هذه ما يسمى مفهوم "حماية البيئة".

الحل: تتعلق الحماية البيئية لخزانة المطبخ بالأداء البيئي وتكنولوجيا المعالجة وتركيب اللوحة. من الناحية العملية ، يصعب تحقيق خزائن المطبخ الصديقة للبيئة بنسبة 100٪ ، ويتم اعتماد الملصقات البيئية الصينية عند الشراء. شهادة حلقة عشرة عرضة للتغيير.

خامساً ، ينبغي أن يستند اختيار مظهر خزانة المطبخ إلى أسلوبها الخاص

سؤال: عندما يختار بعض الأصدقاء خزائن المطبخ ، بعد زيارة علامة تجارية معينة ، يذهبون إلى المتجر للحصول على حضن ، حدد النمط لتقديم طلب ، معتقدين أنه سيتم ذلك؟ في الواقع ، فإن خزائن المطبخ عينة باردة في المتجر ، والانتقال في بعض الأحيان إلى المنزل ليس هو الحال ، وسوف تتأثر تأثير خزانة المطبخ من بيئة المطبخ ، والإضاءة ، ولون الديكور.

الحل: تبدو خزائن المطبخ النموذجية رائعة في الإضاءة والبيئة الساطعة في المتجر ، ولكن معايير الاختيار الأكثر مثالية هي اختيار لون وخزانة خزانة المطبخ وفقًا لأسلوب المطبخ ولونه وإضاءةه وحجمه. مثل: لا ينصح المطبخ لاستخدام حافة منتجات خزانة المطبخ مبالغ فيها. المطبخ الصيني لا ينصح باستخدام ألواح الأبواب المنحوتة المعقدة.

سادسا ، اختيار خزائن المطبخ لدفع الانتباه إلى الأداء المادي

المشكلة: الآن أصبح أداء لوحات خزائن المطبخ أكثر وأكثر ، مقاوم للماء ، مقاوم للحريق ، لا خدوش ، إلخ. هذه الخصائص هي في الواقع خصائص سطح الألواح ، واللوحات الفعلية هي الأكثر أهمية. العديد من المستهلكين الذين لا يفهمون أعمى هذه العروض ، وتجاهل مضمون.

الحل: تحتوي لوحة خزانة المطبخ عمومًا على ألواح خشبية صلبة وخشب رقائقي وألواح أساسية كبيرة ومواد أخرى. هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للمستهلكين لتمييز كثافة وجودة لوحات خزانة المطبخ. كما أنه شرط ضروري لاختيار خزائن المطبخ ذات النوعية الجيدة.